هل جهاز LVAD قلب البديل، لعلاج فشل القلب بدون الزراعة ؟

أجهزة مساعدة البطين الأيسر (LVAD)

أجهزة مساعدة البطين الأيسر هي مضخة ميكانيكية تعمل البطارية وتستخدمها للمرضى الذين بلغوا الي مرحلة النهائية من فشل القلب علي مكان زراعة القلب. وتزرع هذه الجهاز جراحيا التي تساعد البطين الأيسر الي مضخة الدم إلى بقية أجزاء الجسم. وستعمل أجهزة مساعدة البطين على مساعدة قلبك المصاب بالقصور القلب وضخ الدم عبر جميع أنحاء الجسم .ويمكن استخدامها على النحو التالي:
علاج جسرا للزرع: هذا هو علاج المنقذ للحياة المرضى الذين ينتظرون الي عملية زراعة القلب.مازال يستخدم المريض هذا الجهاز الي ان يتاح القلب و في بعض الحالات يقدر جهازمساعدة البطين الأيسر ((LVAD على استعادة الفشل القلب،و يلغي الحاجة لعملية الزراعة.

هل جهاز LVAD قلب البديل، لعلاج فشل القلب بدون الزراعة ؟علاج محجي: قد لا يكون بعض المرضى المصابين بقصور القلب المتقدم من المرشحين الملائمين لزرع القلب, بالإضافة إلى ذلك، لا يتوفر دائما متبرعون وقد ينتظر بعض المرضى لسنوات قبل إيجاد متبرع مناسب. وفي جميع الحالات يمكن للمريض أن يتلقى العلاج لمدى الطويل باستخدام LVAD)) أجهزة مساعدة البطين الأيسر التي تمكن أن تطيل وتحسن حياة المرضى.

الانواع : هناك نوعان من البطين مساعدة الأجهزة (VADs) –

البطين الأيسر يساعد الأجهزة (LVADs) 
البطين الأيمن يساعد الأجهزة (RVADs)
هم بطارية تعمل، مضخات ميكانيكية جراحيا التي تساعد وظيفة القلب وتدفق الدم في الأشخاص الذين لديهم ضعف قلوب نتيجة الإصابة بأمراض القلب أو فشل القلب.

LVAD   هي النوع الأكثر شيوعا من VADs ، مما يساعد على ضخ البطين الأيسر الدم إلى الشريان الأورطي – الشريان الرئيسي الذي ينقل الدم الغني بالأكسجين من القلب إلى باقي الجسم.
LVAD  يمكن تركيبها مؤقتا للمرضى في انتظار عملية زرع القلب أو حتى تعافى القلب بعد الجراحة. للمرضى الذين ليسوا مؤهلين لعملية زرع القلب، ويمكن تركيبها على LVAD بشكل دائم كحل طويل الأجل لمساعدة وظيفة القلب.

بينما هناك لا يمكن LVADs شك سيكون حاسما لإطالة وتحسين نوعية الحياة للمرضى فشل القلب في نهاية المرحلة، هناك معلومات قليلة نسبيا بشأن المخاطر الصحية المرتبطة الأجهزة،

مضخة القلب

 المضخات المستخدمة في vasd يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين – مضخات نابض،  التي تحاكي عمل ينبض الطبيعي للقلب، ومضخات التدفق المستمر VADs نابض تستخدم مضخات الإزاحة الإيجابية. في بعض من هذه المضخات، وحجم بالدم المحتلة يختلف خلال دورة ضخ، وإذا كان واردا المضخة داخل الجسم ثم لا بد من أنبوب تنفيس للهواء الخارجي.

VADs التدفق المستمر هي أصغر وأثبتت أن يكون أكثر دواما من VADs نابض وعادة ما تستخدم إما مضخة طرد مركزي أو مضخة تدفق المحوري. كلا النوعين لها الدوار المركزي التي تحتوي على مغناطيس دائم. التيارات الكهربائية التي تسيطر عليها من خلال تشغيل ملفات الواردة في الإسكان مضخة تنطبق القوات إلى مغناطيس، والتي تتسبب بدورها في الدوارات زيادة ونقصان. في مضخات الطرد المركزي، تتشكل الدوارات إلى الإسراع في الدم محيطي، وبالتالي يؤدي إلى التحرك نحو الحافة الخارجية للمضخة، بينما في مضخات التدفق المحوري الدوارات هي أكثر أو أقل أسطواني مع ريش التي هي حلزونية، مما تسبب في الدم إلى أن تسارع في اتجاه محور الدوار.

قضية مهمة بمضخات تدفق مستمر هي الطريقة المستخدمة لوقف الدوار. استخدام الإصدارات المبكرة المحامل الصلبة؛ ومع ذلك، ومضخات جديدة، وبعضها يوافق على استخدامها في الاتحاد الأوروبي، واستخدام إما المغنطيسى ( “ماجليف”)  أو تعليق الهيدروديناميكية. تحتوي هذه المضخات واحد فقط جزء متحرك (الدوار)

عرض الشرائح والصور

البطين مساعدة الجهاز (VAD)

يتم وضع البطين مساعدة الجهاز (VAD) جراحيا داخل الصدر على ضخ الدم التي يتم ضخها عادة عن طريق القلب. في الرسم التوضيحي أعلاه للحصول على اليسار – قصور القلب الوجهين، يتم سحب الدم من البطين الأيسر إلى نقص فيتامين، الذي يضخ الدم إلى الشريان الأورطي، حيث يتم توجيهها إلى باقي الجسم. في الحق – وقفت ذات قيمة مضافة، وسوف تعلق الأنابيب إلى البطين الأيمن و…

نوبة قلبية الصامتة عالية في مرضى السكر

نوبة قلبية الصامتة عالية في مرضى السكر - هل جهاز LVAD  ؟أظهرت دراسة قام بها مركز الألم في الصدر من المركز الطبي الإقليمي مقرها ولاية فلوريدا أن الشخص يمكن أن تعاني من نوبة قلبية حتى لو انه / انها لم تشهد ألم في الصدر. ونشرمدير المركز مؤخرا في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية.

ووفقا لشركة القلب ، أكثر من 20-30٪ من الناس الذين أدخلوا إلى المستشفيات في الهند كان لها نوبة قلبية غير مؤلم. “ملاحظتي هي أن الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري قد يكون بنوبة قلبية غير مؤلم. وفي مثل هذه الحالات، وإشارات الانزعاج غامضة وضعيفة. ونتيجة لذلك، ويحصلون على فرص أقل لتلقي العلاج

تأييد وجهات النظر الدكتور، قال استاذ أمراض القلب نوبة قلبية صامتة كانت ظاهرة يست جديدة. في معظم الناس الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، والميل لديهم اي أو أقل ألم في الصدر مرتفع جدا. وقال “في رأيي، والناس مع مخاطر عالية يجب أن تأخذ المزيد من الرعاية، وحتى إذا كان هناك شك طفيف، لا بد من نقله الى طبيب القلب لتلقي العلاج الأساسية قال الدكتور

وكشف الاستطلاع فلوريدا أيضا أن النساء هن أكثر عرضة للخضوع بعد كان الهجوم على معدل وفيات القلب للنساء 15٪ والرجال 10٪. أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال والنساء ليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن في جميع أنحاء العالم أيضا، مما أسفر عن مقتل نحو سبعة ملايين شخص سنويا، وقال موقع صحيفة نيويورك تايمز. حتى 1980s، واعتبر أمراض القلب بشكل عام مشكلة الذكور والعديد من الدراسات التي ركزت فقط على وجه الرجال صورة الضيقة وعلامات نوبة قلبية.

واستخدم الباحثون بيانات من السجل الوطني للأشخاص المقبولين في المستشفيات لنوبة قلبية 1994-2006 للنظر في الاختلافات في الأعراض ومعدلات الوفيات بين الرجال والنساء. وأظهر التحليل، التي تغطي أكثر من 1.1 مليون شخص، في حين كان ألم الصدر الأعراض الأكثر شيوعا للنوبة قلبية في كل من الرجال والنساء، وهم أقلية كبيرة من المرضى حوالي 35٪ -had يعاني نوبات قلبية دون ألم في الصدر.

وقال دكتور اذا كان شخص ما بنوبة قلبية لا يشعر ضيق أو ألم في الصدر، وأنهم لا يدركون ما يحدث. ونتيجة لذلك، عندما تصل إلى الأطباء، وهذه الأخيرة قد لا تنظر مباشرة في إمكانية حدوث أزمة قلبية، وخاصة لدى النساء.

انواع من الأجهزة البطين مساعدة  

أنواع أساسية اثنين من VADs هي البطين الأيسر يساعد جهاز (LVAD) والبطين الأيمن مساعدة الجهاز (RVAD). إذا تم استخدام كلا النوعين في نفس الوقت، وانهم يسمى البطينين يساعد جهاز (BIVAD).

وLVAD هو النوع الاكثر شيوعا من نقص فيتامين ألف. كما أنه يساعد اليسار ضخ الدم البطين إلى الشريان الأورطي. الشريان الأورطي هو الشريان الرئيسي الذي ينقل الدم الغني بالأكسجين من القلب إلى الجسم.

RVADs تستخدم عادة فقط من أجل دعم المدى القصير من البطين الأيمن بعد جراحة LVAD أو غيرها من جراحة القلب. وRVAD يساعد على حق الدم ضخ البطين للالرئوية (PULL-مون-آرى) الشريان. هذا هو الشريان الذي ينقل الدم من القلب إلى الرئتين لالتقاط الأكسجين.

يمكن أن تستخدم BIVAD إذا كان كلا البطينين لا تعمل جيدا بما يكفي لتلبية احتياجات الجسم. وثمة خيار آخر لهذا الشرط العلاج هو مجموع القلب الاصطناعي (ته). وته هو الجهاز الذي يحل محل البطينين.

VADs دينا اثنين من التصاميم الأساسية. وعبر الجلد (tranz-كو-TA-ني لنا) VAD ديه مصدر المضخة وقوتها تقع خارج الجسم. أنابيب توصيل المضخة إلى القلب من خلال ثقوب صغيرة في البطن. هذا النوع من نقص فيتامين يمكن أن تستخدم لدعم المدى القصير أثناء أو بعد الجراحة.

ما هو فشل القلب؟

هل جهاز LVAD قلب البديل، لعلاج فشل القلب بدون الزراعة ؟ - ما هو فشل القلب؟فشل القلب هو حالة يكون فيها القلب لا يمكن ضخ ما يكفي من الدم لتلبية احتياجات الجسم. في بعض الحالات، والقلب لا يمكن ملء مع ما يكفي من الدم. وفي حالات أخرى، لا يمكن للقلب ضخ الدم إلى باقي الجسم مع ما يكفي من القوة. بعض الناس لديهم المشاكل على حد سواء.

مصطلح “فشل القلب” لا يعني أن قلبك قد توقف أو على وشك التوقف عن العمل. ومع ذلك، فشل القلب هو حالة خطيرة تتطلب رعاية طبية.

نظرة عامة

قصور القلب يتطور مع مرور الوقت كما ينمو عمل ضخ القلب أضعف. الشرط يمكن أن تؤثر على الجانب الأيمن من القلب فقط، أو أنها يمكن أن تؤثر على كلا الجانبين من القلب. إن معظم الحالات جانبي القلب.

يحدث فشل القلب من الناحية اليمنى إذا كان القلب لا يمكن ضخ ما يكفي من الدم إلى الرئتين لالتقاط الأكسجين. يحدث فشل القلب في الجانب الأيسر إذا كان القلب لا يمكن ضخ ما يكفي من الدم الغني بالأكسجين إلى باقي الجسم.

قد يسبب فشل القلب من الناحية اليمنى السوائل تتراكم في القدمين والكاحلين والساقين والكبد والبطن، والأوردة في الرقبة. من الناحية اليمنى وفشل القلب في الجانب الأيسر أيضا قد يسبب ضيق في التنفس والتعب (التعب).

الأسباب الرئيسية للفشل القلب هي الأمراض التي تضر القلب. ومن الأمثلة على ذلك مرض القلب التاجي (CHD)، وارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري

للمرضى الذين يعانون من فشل القلب في المرحلة النهائية ، برنامج LVAD لدينا على الأمل. ونحن واحدة من العيادات  LVAD( أجهزة مساعدة البطين الأيسر ) الأكثر خبرة في المنطقة. في الواقع، كان باحثينا دور أساسي في تطوير العلاج LVAD ، مما أدى إلى أول عملية ناجحة لزرع “جسر إلى زرع” في عام 1984.

أحدث العلاجات: مشاركتنا في البحوث فشل القلب يعني أننا في طليعة من أحدث التطورات في تشخيص وعلاج قصور القلب. لدينا أحدث الأجهزة المتوفرة اليوم ويعمل خبرائنا مع كل نوع من الجهاز.

النهج التنظيرية: ابتكر لدينا جراحي القلب طرق جديدة لزرع LVADs أن تجنب تقسيم الثدي والعظام.

ارتفاع حجم: نحن واحدة من اثنين من برامج العلاج وجهة فقط في منطقة الخليج واحدة من سبعة في كل من ولاية كاليفورنيا. تعاملنا على اعلى حجم للمرضى في منطقة الخليج، وهذا يعطينا مستوى أعلى من الخبرة والدراية.

 

ماذا تتوقع من زرع LVAD  ( أجهزة مساعدة البطين الأيسر )

وسوف نحدد أولا ما هو نوع من LVAD المريض أنت: إما الجسر إلى زرع أو العلاج الوجهة. قد تتغير هذه التسمية اعتمادا على صحتك. معرفة المزيد حول ما يمكن توقعه خلال LVAD زرع، بما في ذلك التعليمات قبل العملية، والانتعاش ومتابعة.

حول الجهاز LVAD

وظيفة من LVAD  ( أجهزة مساعدة البطين الأيسر )هي للمساعدة على ضعف البطين الأيسر ضخ الدم. خلافا لما حدث في الماضي، وأجهزة LVAD الآن المحمولة. هذا يعني أنه يمكنك العودة إلى ديارهم مع LVAD ومواصلة أنشطتها العادية أثناء انتظار القلب لتصبح متاحة. من أجل الحصول على LVAD، نحن بحاجة إلى إجراء عدد من الاختبارات لتحديد ما إذا كنت مرشحا جيدا للجهاز. معرفة المزيد عن الجهاز LVAD وعملية التقييم LVAD

مضاعفات من LVAD

كما هو الحال مع أي جهاز القلب ويمكن أن تكون هناك مضاعفات. ونحن نراقب عن كثب لك لمنع وإدارة أي مضاعفات للجهاز. تعلم المزيد عن مضاعفات من LVAD

ارقام  الجوال وواتساب

00919650857739

00919650794394
00918130080441
للتواصل على الخاص او على الايميل التالي:
support@medicaltourismforarabs.com 
support@rejuveindiameditour.com

رابط للموقع

www.medicaltourismforarabs.com

 

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

طلب رأيا‎