من نحن

 

منظمة رائدية في مجال السياحة العلاجية, وتلعب دورا هاما لتعاون المرضى والسائحين القادمين من الدول العربية والخليجة. وهي مصدقة من ISO   2008:9001 (منظمة المعيار الدولي)  . وهي تبذل قصارى جهدها للحصول على رضاء المرضى والسائحين ولتكميل توقعاتهم، وهي توفر الخدمات الأساسية مثلا خدمة السيارة في المطار، خدمة المترجمين والمعاونين والدلالة إلي المستشفيات المعتمدة إلخ . والشركة تعمل من مدينة دلهي، هي عاصمة الهند و مركزة للمستشفيات المعتمدة.

وهي منظمة تركز على المرضى وتعاونهم، ويشغلها المتخصصون من الصناعات المختلفة مثل الصناعة الرعاية الصحية والضيافة والسياحة وتكنولوجيا المعلومات.  هؤلاء المهنيين يسعى لتحقيق  رضا العملاء ويقدم خدمات الرعاية الصحية الأكثر تقدما،  بأسعار ميسورة جدا.ويقوم بهذه الخدمات مجانا بلا أجرة.

مهمتنا: تمكين المرضى في جميع أنحاء العالم للاستفادة من خدمات الرعاية الصحية الأكثر تقدما وبأسعار معقولة وميسورة جدا عن طريق السياحة الطبية في الهند.

أخلاقياتنا

1  دليل للسياحة العلاجية: السياحة العلاجية للعرب هي منظمة تركز على المريض وليس هي من  المستشفيات، هي دليل للسياحة العلاجية في الهند. ونحن نعمل في مصلحة المرضى ونجتهد للحصول على ثقاتهم .

2  الكفاءة المهنية: السياحة العلاجية للعرب  هي منظمة  يشغلها من قبل المتخصصين البارزين الذين لديهم  خبرة طويلة في صناعات مختلفة مثل الرعاية الصحية، والضيافة، والسفر والسياحة الخ.

3  الشفافية : السياحة العلاجية للعرب هذه الشركة تتميز بالشفافية في جميع العمليات. نحن نوفر الاستشارة الطبية مجانا من أفضل الأطباء في  المستشفيات المعتمدة الواقعة في نيودلهي. المريض له خيار أن يدفع قيمة كل شيء مباشرة إلى جميع مقدمي الخدمات، أي المستشفيات والفنادق وغيرها  والشركة تقوم بكل شيء نيابة عنهم.

4    وتوفير لهم الخدمات حسب الممرسات الثقافية والافضليات الغذائية (نحو اللحوم الحلال) وما غيرها من العقائد و الشعائر الدينية الإسلامية. أن جماعة ريجيو ميديتور الهند تسعى لتحقيق القدرات الثقافية المشتركة، والتفاهم الثقافي، والتفاهم السياقي والتعاون لتوفير خدمات الرعاية الصحية المتلائمة ثقافيا.

5  ارتياح المريض: إن مقياس نجاحنا هو رضاء الرضى . كل من السلطة التنفيذية  لشركة يبذل قصارى جهدهم لتقديم الخدمات المثالية  ويرافقهم طوال فترة إقامتهم في الهند.

 لدينا مزايا المتميزة

1  جمعياتنا : شركتنا تعاون مع المستشفيات العالمية ومقدمي خدمات الرعاية الصحية ومعظمها المعتمدة من منظمة NABH، NABL وJCI. مرضانا حصول على الأفضليات في العلاجات كامل العملية في هذه المستشفيات.

2   العلاج بغير انتظار: إن العلاج يبدأ من اليوم يجيء المريض إلى الهند. ونحن نستطيع أن نفهم حالة المريض ونتأكد من أن المشاورات الأولية والاختبارات التشخيصية الطبية سيتدأ من يوم وصول المريض إلى الهند.

3  تعمل الشركة من مدينة دلهي عاصمة الهند –  شركتنا تعمل من نيودلهي، وهي ليست فقط عاصمة الهند ولكنها أيضا من المدن الأكثر تطورا، يمكن الوصول إليها عالميا (مطار دولية أكبر من الهند)، وهي موطنا لأفضل المستشفيات، وهناك أيضا مكان سياحي .

من مكتب المدير

ونحن في الهند  نريد إيصال الرسالة إلى جميع أنحاء العالم للذين يريدون العلاج في الهند  أن فريقنا سوف يبذل قصارى جهدهم  لتوفير العلاج في المستشفى العالمي التخصصة المعتمدة في نيو دلهي، وتوفير الخدمات المثالية للمرضى. نحن نعد  للذين يتعلقون بشركتنا أن نعتز بهم دائما قرار نوفر لهم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة عبر السياحة الطبية في الهند.

طلب رأيا‎