مستشفى ماكس

مستشفى ماكس - مزود خدمات الرعاية الصحية الرائدة في الهندمستشفى ماكس واحد من مقدمي الرائدة في الهند من خدمات الرعاية الصحية الشاملة، سلسة ومتكامل على مستوى عالمي. مع شبكة من 14 مستشفى، ونحن نقدم العلاج في جميع التخصصات 29. لدينا 2300+ الأطباء الرائدة مع الخبرة على المستوى الدولي الذين ملتزمون بتوفير أعلى معايير التميز الطبي في جزء صغير من التكاليف الدولية. تقدم مستشفياتنا المعتمدة من قبل NABH and ISO  أفضل الخدمات في فئتنا لمرضانا. ونحن نفهم تسعى العلاج الطبي خارج منزلك يمكن أن يكون من الصعب جسديا وعقليا. حتى في ماكس، ونحن حريصون على الحصول على المنزل

مستشفى ماكس

رؤيتنا

يعكس شغفنا جيدا في حقيقة أننا وضع معايير الصناعة عندما يتعلق الأمر العلاج والرعاية والراحة. لتقديم الرعاية الصحية من الدرجة الدولية مع التركيز على الخدمة الإجمالية، من خلال إنشاء مؤسسة ملتزمة بأعلى معايير التميز الطبي والخدماتية، ورعاية المرضى، والمعرفة العلمية والتعليم الطبي.

 

مستشفى ماكس

مستشفى ماكس - مزود خدمات الرعاية الصحية الرائدة في الهندمستشفى ماكس ، ساكيت (وحدة من مؤسسة ديفكي ديفي) هي واحدة من الأسماء الرائدة في عالم الرعاية الصحية. A 500 سرير مرفق يقدم العلاج في جميع التخصصات الطبية للقلب والأورام (الطبية والجراحية والعلاج الإشعاعي)، وعلم الأعصاب والتوليد وأمراض النساء، والتمثيل الغذائي وجراحة لعلاج البدانة، زرع نخاع العظم، المسالك البولية، أمراض الكلى وزراعة الكلى، وعلم الجمال والجراحة الترميمية، والخدمات الإضافية الأخرى. خبرائنا قد عالج أكثر من 34 + لكح المرضى عبر 35 التخصصات. نحن مجهزة للدولة من الفن 1.5 تسلا آلة التصوير بالرنين المغناطيسي و 64 شريحة كت أنجيو. بالإضافة إلى ذلك، لدينا أيضا أول برينسويت آسيا – مسرح العمليات جراحة الأعصاب المتقدمة، والذي يسمح التصوير بالرنين المغناطيسي أن تؤخذ أثناء الجراحة. كما حصلنا على جائزة مرموقة من قبل “جمعية مقدمي الرعاية الصحية في الهند (أهبي)”.  بما في ذلك بنك الدم والصيدلة والمترجمين وغرفة الصلاة وأجهزة الصراف الآلي.ماكس مستشفى ساكيت، وقد فاز بالعديد من المعترف بها، بما في ذلك معهد الحد الأدنى الوصول جائزة مركز التميز للتميز التشغيلي في مجال تقديم الرعاية الصحية – جائزة فيتشي للتميز التشغيلي في الحفاظ على البيئة – جائزة الشاه الوطنية لجامعة الدول العربية في “اقتصاديات الجودة”

 

الخدمات للمرضى الدولية

المرضى الدولي دائما يرحب للحصول على رأي طبي من خبرائنا. مجرد اتصال  والحصول على المشورة من أفضل الأطباء / الجراحين حولها.

إجراءات الاتصال

في قسم الاستفسار السريع يمكنك أن ترسل لنا استعلام أو تقرير.

الاستشاريين اتصالات فريق من الخبراء IPS للاستفسار عن التشخيص والعلاج والتقدير المقترح.

لمزيد من الاستفسارات، يمكن أيضا ترتيب مكالمة هاتفية

عند تأكيد تاريخ الوصول ووقتك، يتم اتخاذ الترتيبات اللازمة لإقامة مريحة

يقوم الفريق باستكمال الوثائق الطبية، ويقوم بترتيب مسرح العمليات وينظم إقامتك في مستشفى / بيت الضيافة / الفندق بعد العلاج.

 

جهازLVAD في مستشفى ماكس

مستشفى ماكس - مزود خدمات الرعاية الصحية الرائدة في الهندتم تصميم LVAD (جهاز المساعد البطين الأيسر) لتحسين البقاء على قيد الحياة ونوعية حياة المرضى الذين يعانون من فشل في نهاية المرحلة القلب. LVADs اليوم هي خفيفة الوزن وأصغر من النماذج السابقة، لذلك عليك أن الأرجح أن تكون قادرة على التحرك بسهولة إلى حد ما. و لفاد يعيد تدفق الدم الطبيعي لشخص الذي تم إضعاف قلبه بسبب أمراض القلب.

الجهاز لا يحل محل القلب بل هو انقاذ للمرضى الذين قلوبهم ضعيفة جدا غير قادرة على الحفاظ على ضغط الدم والوظائف الحيوية للجسم أو كجسر لزرع القلب،. وقد زاد لفاد معدلات البقاء على قيد الحياة من المرضى والأهم من ذلك يحسن نوعية الحياة في مجموعة فرعية معينة من المرضى. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك بعض المخاطر مثل السكتة الدماغية والعدوى والنزيف.

 

كيف يعمل لفاد؟

جهاز مساعدة البطين الأيسر (LVAD) هو مضخة ميكانيكية مزروعة جراحيا تعلق على القلب. وLVAD يختلف عن قلب اصطناعي. قلب اصطناعي يحل محل القلب الفشل تماما بينما يعمل لفاد مع القلب للمساعدة في ضخ المزيد من الدم مع عمل أقل. وهو يفعل ذلك عن طريق أخذ الدم باستمرار من البطين الأيسر ونقله مباشرة إلى الشريان الأورطي، الذي يسلم ثم الدم الغنية بالأكسجين في جميع أنحاء الجسم.

يتم وضع الجهاز في البطين الأيسر (الغرفة الرئيسية للقلب) لضخ الدم الغنية بالأكسجين في جميع أنحاء الجسم. يتم وضع المضخة الميكانيكية في الحالات القصوى عندما يكون القلب ضعيفا جدا بحيث لا يعمل بشكل طبيعي.

 

وLVAD على حد سواء المكونات الداخلية والخارجية. المضخة الفعلية تجلس على أو بجوار البطين الأيسر في قلبك مع أنبوب المرفق الذي يوجه الدم إلى الشريان الأبهر الخاص بك. كابل يدعى مجموعة الحركة يمتد من المضخة، من خلال الجلد، ويربط المضخة إلى وحدة تحكم ومصادر الطاقة البالية خارج الجسم.

 

يجب توصيل مجموعة القيادة بوحدة التحكم ويجب توصيل وحدة التحكم بالطاقة في جميع األوقات للحفاظ على تشغيل المضخة بشكل صحيح. المضخة مدعوم بالبطاريات أو الكهرباء. كل جهاز لديه حالات حمل محددة للسماح لك للتحرك بحرية.

 

فوائد LVAD

وهذا يخفف من أعراض مثل التعب المستمر، وضيق في التنفس، وبقاء أطول ونوعية حياة أفضل.

 

الحياة بعد LVAD

مرة واحدة يتم زرع LVAD الخاص بك، فإنك سوف تكون متصلا إلى وحدة تحكم ومصدر الطاقة الخارجي LVAD في جميع الأوقات. سيكون جهازك على طاقة البطارية كلما كنت نشطة ومتصلة بالطاقة الكهربائية عندما كنت نائما. سوف تحتاج أيضا إلى وجود وحدة تحكم إضافية وبطاريات مشحونة بالكامل (وكابلات الطاقة إن وجدت) متوفرة في جميع الأوقات كنسخ احتياطي الطوارئ. سوف تحتاج إلى التأكد من أن تأخذ هذه المعدات الاحتياطية معك كلما تركت المنزل.

بعد الكثير من التعديلات أجهزة اليوم الحاضر ليست ثقيلة جدا وسهلة للتعامل مع النماذج السابقة، لذلك عليك على الأرجح تكون قادرة على التحرك بسهولة إلى حد ما، والحصول على أنواع معينة من التمارين الرياضية المعتدلة والتمتع العلاقة الحميمة مع زوجك أو شريك حياتك. اعتمادا على نصائح وسياسات الفريق الطبي الخاص بك، قد تكون أيضا قادرة على القيادة. يجب إبقاء الأطفال والحيوانات الأليفة بعيدا عن المريض حتى لا يضر المعدات أو سحب مجموعة الحركة.

 

حتى الآن تم زرع أكثر من ،28000 مرضى على الصعيد العالمي و ،000 10 المرضى على الجهاز في الوقت الحاضر. من بين ما هي المخاطر المرتبطة LVAD؟

تماما مثل أي جهاز قلب آخر، فإنه يمكن أن يكون مضاعفات لذلك خبرائنا هناك لمراقبة وإدارة المضاعفات التي يمكن أن تنشأ. المضاعفات الرئيسية المرتبطة يتس LVADS هي

الجلطة الدماغية

التهاب

فشل القلب

انهيار LVADهؤلاء، أكثر من 500 مريض على هذا الجهاز لأكثر من 10 عاما.

 

الفريق الذي يهتم

وتشمل خدماتنا قصور القلب شاملة العلاج الطبي، LVAD، ECMO والمضخات المتنقلة البالون وزرع القلب. لدينا فريق متخصص يستخدم التكنولوجيا المبتكرة والعلاجات لعلاج المرضى الذين يعانون من قصور القلب. لقد أدخلنا متقدمة فشل القلب عيادة بهدف تحديد المرشحين المحتملين لزراعة القلب والبطين مساعدة الجهاز. الهدف من عيادة قصور القلب هو جهد منظم من قبل الخبراء لتوفير الحق في الاختيار من العلاج والرعاية الجيدة لمرضى قصور القلب.