Fortis Hospital (مستشفي فورتس جورجاو)

مستشفى فورتيس - أفضل مستشفى للكبد وعلاج الكلى في الهند فورتيس الرعاية الصحية المحدودة هي الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة في الهند. وتشمل قطاعات الرعاية الصحية للشركة في المقام الأول المستشفيات، ومرافق التشخيص ومرافق الرعاية النهارية. وتعمل الشركة حاليا على تقديم خدمات الرعاية الصحية في الهند ودبي وموريشيوس وسريالنكا مع 45 مرفقا للرعاية الصحية) بما في ذلك المشاريع قيد التطوير (، وحوالي 10،000 أسرة محتملة و 314 مركز تشخيصي.

في دراسة عالمية من أكثر 30 مستشفى تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم، ورائده، معهد فورتيس التذكاري للبحوث “(فمري)، في المرتبة رقم 2، من قبل” ، ووضعت قبل العديد من المؤسسات الطبية المتميزة الأخرى في العالم.

 

مهمة

“أن تكون منظمة رعاية صحية تحظى باحترام عالمي معروفة للتميز السريري والرعاية المميزة للمرضى

 

تركيز المريض

تركيز المريض - مستشفى فورتيس - أفضل مستشفى للكبد وعلاج الكلى الالتزام ب “أفضل النتائج والخبرات” لمرضانا.

علاج المرضى ومقدمي الرعاية لهم مع الرحمة والرعاية والفهم.

احتياجات المرضى لدينا سوف تأتي أولا

 

النزاهة

كن مبدئيا ومفتوحا وصادقا ..

نموذج ويعيش لدينا ‘القيم’.

إظهار الشجاعة الأخلاقية للتحدث والقيام بالأشياء الصحيحة.

 

العمل بروح الفريق الواحد

دعم استباقي لبعضهم البعض والعمل كفريق واحد.

احترام وقيمة الناس على جميع المستويات مع مختلف الآراء والخبرات والخلفيات.

وضع احتياجات المنظمة “قبل مصلحة / مصلحة ذاتية.

 

ملكية

ملكية - أفضل مستشفى متعدد التخصصاتتكون مسؤولة وتفخر في أعمالنا.

اتخاذ المبادرة وتجاوز الدعوة من واجب.

تقديم الالتزام والاتفاق.

 

التعاون

التحسين المستمر والابتكار لتجاوز التوقعات.

اعتماد موقف “يمكن القيام به”.

تحدي أنفسنا أن تفعل أشياء بشكل مختلف.

 

رحلتنا

مستشفى فورتيس - أفضل مستشفى للكبد وعلاج الكلى في الهندتأسست العلامة التجارية فورتيس في عام 1996، من قبل مؤسسنا رئيس مجلس الإدارة في وقت متأخر الدكتور بارفيندر سينغ، الذي وضعه مع الرؤية

“لخلق نظام متكامل للرعاية الصحية في العالم، مما يستتبع أرقى المهارات الطبية جنبا إلى جنب مع رعاية المرضى الرحيمة”.

فورتيس للرعاية الصحية هي “أسرع” مجموعة الرعاية الصحية المتنامية في البلاد. لقد نمت من أول مستشفى في موهالي (تشانديغار) الذي افتتح في عام 2001 إلى أكثر من 55 مرافق اليوم. وهي تشمل معهد إسكورتس هيرت الشهير عالميا ومرافق ووكهاردت السابقة. من الشمال إلى الجنوب، من الشرق إلى الغرب، فورتيس حقا الهند مغطاة – مدينة حدود أمريتسار، إلى لودهيانا، موهالي، منطقة العاصمة الوطنية، مومباي، بنغالور، مايسور، تشيناي، كلكتا والعديد من الوجهات كلها موطن لمرافق فورتيس .

 

فورتيس تحتل مكان فخر في نظام الرعاية الصحية في الهند.

لدينا العلامة التجارية والشعار

العلامة التجارية فورتيس مع شعارها المميز هو توليفة من القيم الإنسانية من الثقة والأخلاق والخدمة والرعاية الصحية ذات الجودة. نحن مشروع التميز السريري، والرعاية المميزة للمرضى، والشفافية في الإجراءات ومستوى عال من النزاهة والتميز هو كل ما نقوم به.شعارنا مشاريع هذه القيم جدا. إن دمج اليدين (في “أخضر” مميز مع “نقطة حمراء”) والشخصية البشرية سلس تماما، ويمثل نهج “فورتيس” استجابة للرعاية الصحية. اللون الأخضر من الأيدي هو ممثل الصحة والرفاهية والرحمة، ورعاية والكرم في حين أن النقطة الحمراء يعطي ارتباطا مباشرا لجذورنا الهندية، في حين أنه يمثل أيضا الطاقة والروحانية والشجاعة ورمز لحظا سعيدا.

في فورتيس نحن نعتقد جوهريا أن التميز ليس وجهة – ولكن رحلة.

 

 

رسالة من الرئيس التنفيذي

عزيزي الزائر،

مرحبا بكم في موقع فورتيس للرعاية الصحية.

من مستشفى واحد في موهالي لسلسلة من أكثر من 55 مستشفى في جميع أنحاء البلاد، فورتيس قد قطع شوطا طويلا في فترة قصيرة من أكثر من 15 عاما. ومع ذلك، فإن قوتنا الدافعة وإلهامنا، لا تزال هي رؤية مؤسسنا، الدكتور بارفيندر سينغ، “لإنشاء نظام متكامل للرعاية الصحية على مستوى عالمي يستتبع أرقى المهارات الطبية جنبا إلى جنب مع رعاية المرضى الرحيمة”.

 

كل ما نقوم به في فورتيس تدور حول مرضانا واحتياجاتهم. هو جهدنا المستمر لتقديم تجربة الشفاء متباينة وممتعة لكل واحد من مرضانا. كشركة معترف بها للابتكار، ونحن باستمرار تحدي أنفسنا لتحقيق المزيد من إمكانية الوصول، والقدرة على تحمل التكاليف والموثوقية في تقديم الرعاية الصحية، مع تركيز لا هوادة فيها على الجودة. مدفوعا قيم مركزية المريض، النزاهة، الابتكار، العمل الجماعي والملكية، ونحن نسعى جاهدين لتجاوز معايير صارمة الخاصة بنا.

 

ولضمان حصول جميع مرضانا على أفضل رعاية طبية، جمعنا فريقا رائعا من الأطباء والممرضات والموظفين الفنيين الذين أثبتوا اعتمادهم مرارا وتكرارا. ويدعم الأطباء من الدرجة الأولى لدينا باقتدار من أحدث التقنيات والبنية التحتية تمكين قوية، ومساعدتهم على الامتثال للمعايير والبروتوكولات العالمية، لتقديم الرعاية الطبية المتفوقة والنتائج.

 

التركيز على جذب ورعاية والحفاظ على أفضل المواهب الطبية والتمريضية، وتعزيز قدراتهم من خلال التدريب المستمر، هو أولوية بالنسبة لنا. كما هو بناء ثقافة تعاونية وجدارة ومرضية العمل التي تمكن الموهوبين لتحقيق النجاح في كل مجال تقديم الرعاية الصحية، سواء كان ذلك العلوم الطبية، والتشخيص، والتمريض، وإدارة المستشفيات أو مختلف التخصصات الإدارية. قبل كل شيء، ونحن نقدر بناة المؤسسة الذين هم على استعداد للسير على ميل إضافي لمرضانا.

لقد شهد قطاع الرعاية الصحية في الهند تغييرا في البحر، ولا يزال يواجه العديد من التحديات. ومع ارتفاع الدخل وازدياد عبء المرض، فإن الهند لديها حاجة هائلة إلى تقديم رعاية صحية عالية الجودة. توافر مجموعة كبيرة من المواهب السريرية في البلاد، وتحسين الاتصال العالمي وميزة التكلفة الكبيرة المتاحة للمرضى للعلاج في الهند، وجعلها وجهة جذابة للسياحة الطبية. ومن المرجح أن يستمر هذا النمو في القطاع الطبي في الهند على مدى السنوات القليلة القادمة. وإزاء هذه الخلفية، فإن قرارنا بتوطيد تركيزنا على الهند يتفق بوضوح مع الأولويات والفرص التي تنتظرنا.

يتم تنفيذ الاستراتيجية على طول الخطوط المتوقعة. وقد أصبح معهد فورتيس للبحوث التذكارية، جورجاون، الرائد في المنطقة لخدماتها السريرية الاستثنائية ورعاية المرضى. وقد احتل المستشفى المرتبة رقم 2 في دراسة أجراها www.topmastersinhealthcare.com، وعرضت “30 مستشفى الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم”. وقد احتل مستشفى فمري العديد من المستشفيات الشهيرة مثل مستشفى جونز هوبكنز (الولايات المتحدة) ، ومستشفى بومرونغراد الدولي (تايلند)، ومركز مايو كلينيك للسرطان (الولايات المتحدة)، وكليفلاند كلينيك (الولايات المتحدة).

العديد من التسهيلات المعلقة الأخرى عبر شبكتنا الواسعة – معهد فورتيس إسكورتس هيرت (فيهي)، نيودلهي؛ مستشفى فورتيس، نويدا؛ مستشفى فورتيس، موهالي؛ فورتيس إسكورتس هوسبيتال، جايبور؛ مستشفى فورتيس، مولوند، مومباي؛ مستشفى فورتيس، أناندبور، كولكاتا، مستشفى فورتيس مالار، تشيناي؛ ومستشفى فورتيس، شارع بانرغاتا، بنغالورو؛ على سبيل المثال لا الحصر – الاستمرار في شق طريق من التميز السريري في مناطق كل منها. ويتجلى ذلك بوضوح في العدد الكبير من الحالات المعقدة طبيا الناجحة التي تعالج في مستشفياتنا وتزايد تدفق المرضى بشكل مطرد من مختلف أنحاء العالم.

 

ونحن نشعر بالحيوية من خلال رؤيتنا لتقديم مساهمة كبيرة في تحويل الهند إلى مركز الرعاية الصحية العالمي. ونحن نطمح إلى أن تكون وجهة الرعاية الصحية المفضلة على الصعيد العالمي والعلامة التجارية المفضلة في الهند. قبل كل شيء، ونحن نتصور فورتيس كمنظمة التي توفر العلاج الطبي الأنسب وتوحيد جنبا إلى جنب مع الرعاية الرحيمة، في نقطة السعر في متناول الجميع.نحن ندعوك لاستكشاف موقعنا على الانترنت ومعرفة المزيد عن كل ما فورتيس لهذا العرض. سنكون سعداء جدا لسماع المزيد منك وجعل فورتيس أكثر استجابة لاحتياجاتك.

تحياتي حارة،

مالفيندر موهان سينغ

الرئيس التنفيذي