Apollo Hospital (مستشفى أبولو)

مستشفى أبولو نيودلهي - أفضل في الهند لزرع الأعضاء، وأمراض القلب والأعصاببناء على طلب والده، في عام 1971، ترك الدكتور ريدي ممارسة مزدهرة في بوسطن وعاد إلى الهند. وعند عودته وجد المشهد الطبي في البلد يعاني من ثغرات في البنية الاساسية . أخذت الأمور منعطفا للأسوأ عندما فقد مريضا شابا لم يكن لديه الوسائل للذهاب إلى الخارج للعلاج. كان الحادث يمثل طريقا متصالبا في حياة الدكتور ريدي وعزز تصميمه على الحصول على رعاية صحية عالية الجودة للهند. وضع خطة لبناء أول مستشفى متعدد التخصصات في القطاع الخاص في الهند.

 

وقد فتحت مستشفيات أبولو  في عام 1983، ومنذ أن عززت من العوائق التي واجهتها، فقد فتحت أبوابها في عام 1983، حيث قامت بتطوير هدفها المتمثل في توفير الرعاية الصحية للمعايير الدولية في متناول كل فرد، و ملتزمين بتحقيق وصيانة التميز في التعليم والبحث والرعاية الصحية لصالح البشرية “.

في السنوات ال 30 منذ ذلك الحين، فقد كتبت واحدة من قصص القصص الرائعة التي شهدتها الهند. ليس فقط مجموعة أبولو واحدة من أكبر مجموعات الرعاية الصحية المتكاملة في المنطقة، كما أنها نجحت في حفز ثورة الرعاية الصحية الخاصة في البلاد. لقد جعلت أبولو اليوم كل جانب من جوانب مهمتها السامية حقيقة واقعة. وعلى طول الطريق تطرقت الرحلة وأثرت 42 مليون شخص من 120 بلدا.

وكانت مستشفيات أبولو رائدة لخدمات الرعاية الصحية المتكاملة في آسيا، وكذلك على الصعيد العالمي. واليوم، أكدت الرؤية المستقبلية للمجموعة أنها كانت في وضع قوة في كل نقطة اتصال من سلسلة تقديم الرعاية الصحية. ويشمل وجودها أكثر من 000 10 سرير في 64 مستشفى وأكثر من 2200 صيدلية وأكثر من 100 عيادة للرعاية الأولية والعيادات التشخيصية و 115 وحدة للتطبيب عن بعد في 9 بلدان وخدمات التأمين الصحي والمشاريع العالمية الاستشارية و 15 مؤسسة أكاديمية ومؤسسة بحوث مع التركيز على العالمية والتجارب السريرية، والدراسات الوبائية، والخلايا الجذعية والبحوث الوراثية.

على مدى العقود الثلاثة الماضية، قامت شركة ” مستشفى أبولو (هوسبيتالز) ” بتحويل إرث من التميز في الرعاية الصحية الهندية. وقد وضعت المجموعة باستمرار جدول الأعمال، وعلى سبيل المثال في مجال الرعاية الصحية الخاصة. واحدة من مساهمات أبولو كبيرة وقد تم اعتماد التميز السريري كمعيار الصناعة. أبولو رائدة في هذا المفهوم – كانت المجموعة أول من يستثمر في الشروط المسبقة التي أدت إلى اعتماد الجودة الدولية مثل اللجنة الدولية المشتركة، كما وضعت مراكز التميز في علوم القلب، جراحة العظام، علم الأعصاب، رعاية الطوارئ، السرطان وزرع الأعضاء. جنبا إلى جنب مع التميز تستند فلسفة أبولو على ركائز التفوق التكنولوجي، والنهج الدافئ القائم على براءات الاختراع، وميزة التكلفة واضحة ومميزة وحافة في البحوث التطلعية. ويعتمد نجاح أبولو المذهل على الالتزام المستمر والاستثمارات في كل من هذه الركائز.

وتستمر المجموعة في إرساء أسس جديدة في تبني التكنولوجيا الجديدة. من الاستفادة من التنقل العصر الجديد، للحصول على معدات مستقبلية كانت أبولو دائما قبل المنحنى. حاليا، تؤمن المجموعة بالإمكانات الهائلة للروبوتات وتستثمر بكثافة في جعلها خيارا حقيقيا وقويا للجميع. أبولو رائدة الرعاية تندر لوفينغ (تلك) وأنها لا تزال السحر الذي يلهم الأمل والدفء والشعور بالسهولة في المرضى.

بدأت مستشفى أبولو مع الوعد بتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة إلى الهند في نقطة السعر أن الهنود يمكن أن تحمله وبلغت تكلفة العلاج في مستشفى أبولو عشر بالمائة اقل من سعر في العالم الغربي . أما اليوم، فقد رسمت المجموعة خارطة طريقها لتقديم الرعاية الصحية إلى مليار، فإن التركيز على دفع قيمة قيمة قوية يبقى ثابتا.

وقد اتخذت المستشفيات أبولو روح القيادة تتجاوز بكثير مقاييس الأعمال. وقد احتضنت عبء الحفاظ على الهند، صحية. يمكن للهند أن تصبح قريبا عاصمة أمراض القلب في العالم إذا كانت موجة من أمراض نمط الحياة تذهب دون رادع. المستشفيات أبولو لديها جدول أعمالها الكامل في اتخاذ خطوات لتجنب ذلك. واعترافا بأن خطر الإصابة بأمراض القلب يمكن أن ينخفض ​​بشكل كبير، حتى عكس، أطلقت المستشفيات أبولو في ضرب المليار السمع الضرب، وهي الحملة التي تمكن الهنود مع المعرفة لمحاربة الخصم المشترك – أمراض القلب.

وقد أبقت مستشفى أبولو في دلهي وجميع مستشفيات ابولو دائما بقوة في المبادرات الاجتماعية التي تساعد على تجاوز الحواجز. وتمشيا مع هذا، بدأت المجموعة عدة برامج مؤثرة في هذا المجال. ومن بين هذه المبادرات مبادرة “حفظ الطفل” (ساشي)، وهي مبادرة خدمة مجتمعية تهدف إلى توفير الرعاية القلبية الجيدة للأطفال والدعم المالي للأطفال من الفئات المحرومة من المجتمع الذين يعانون من أمراض القلب. كما تدير أبولو مبادرة ساهى (جمعية لمساعدة السمع) لمساعدة الأطفال الفقراء الذين يعانون من ضعف سمعي، ومؤسسة كيور التي تركز على فحص السرطان وعلاج وتأهيل المحتاجين. في مجال رعاية السرطان انضمت أبولو أيضا إلى يويكان يوفراج سينغ لتنظيم فحوص سرطانية ضخمة. وتجري أبولو بانتظام معسكرات فحص صحية شاملة في جميع أنحاء البلاد. وتستفيد المجموعة بفعالية من قدراتها في مجال التطبيب عن بعد والحوسبة الطبية المتنقلة (مهالث) من أجل أخذ برامج الفحص الخاصة بها حتى في المناطق البعيدة من البلد.

وقد استحوذت قصة مستشفى أبولو الرائعة على اهتمام الهند. ومن أجل خدمتها للأمة، تم تكريم المجموعة بشرف طابع بريد تذكاري يحمل اسمها. وقد سعى الدكتور براتاب سي ريدي إلى تحقيق أعلى درجاته في جائزة “بادما فيبوشان”، وهي ثاني أكبر جائزة مدنية، من قبل حكومة الهند.

احتفلت مستشفى ابولو وجميع  مستشفيات أبولو مؤخرا العام ال 30. وأكد الفريق، برئاسة الدكتور براتاب ريدي، أهدافه وأعاد تحديد تركيزه. مع مشاريع طموحة مثل المستشفيات أبولو ريتش، التركيز القوي على الرعاية الصحية الوقائية والالتزام الذي لا هوادة فيه لتعزيز التميز والخبرة في مجال الرعاية الصحية، ومستشفيات أبولو تصور لأفق جديد – مستقبل حيث الأمة صحية، حيث يقاتل شعبها، و وتظهر الهند كوجهة مفضلة للرعاية الصحية العالمية.

مستشفى ابولو في نيودلهي

مستشفى ابولو في نيودلهيمستشفى أبولو، نيودلهي هو متعدد التخصص العالي مستشفى الرعاية الحادة مع 710 سريرا واحدة من أكثر المناطق المرغوبة وجهة في آسيا للرعاية الصحية. مرفق للدولة من بين الفن الحديث في قلب العاصمة، وانتشر أكثر من 15 فدان وتبلغ المساحة المبنية من أكثر من 600,000 مربع.

في مستشفى أبولو 52 التخصصات تحت سقف واحد مع التخصصات الرئيسية التي يجري التخدير، وأمراض القلب، وجراحة القلب،  السرطان، وطب الأطفال، والرعاية الحرجة والرعاية في حالات الطوارئ، طب الأجنة، أمراض الجهاز الهضمي والكبد والتوليد وأمراض النساء، والأشعة التداخلية، IVF، الكبد والكلى زرع، الطب النووي، وأمراض الكلى، الأعصاب، طب العيون، طب العظام، طب الأذن والحنجرة (ENT)، طب الأطفال، جراحة الأطفال، الطب النفسي وعلم النفس السريري والبلاستيك وجراحة، طب الجهاز التنفسي والنوم، والروماتيزم، وجراحة العمود الفقري، جراحة المسالك البولية والتناسلية والأوعية الدموية والأوعية الدموية من الداخل العملية الجراحية

 

في مستشفى أبولو، نيودلهي هو مستشفى الرائدة في مجموعة مستشفيات أبولو التي تجسد التميز السريري أن الفريق أبولو لتقف على. التفوق السريري يهدف إلى أفضل النتائج السريرية للمرضى. تحقيق أفضل النتائج السريرية لأمراض معقدة يتطلب أفضل الموظفين بدعم من أحدث التقنيات والعمليات الموحدة ..

 

نحن الانخراط أفضل الاستشاريين من خلال عملية الاعتماد والاعتماد صارمة التي تدعمها أفضل موظفي الرعاية الصحية. وتجري برامج تدريبية منتظمة والمؤتمرات وبرامج التعليم الطبي المستمر للحفاظ على الموظفين على اطلاع بأحدث التطورات في مجالات عملهم.

فيها  أحدث التقنيات الطبية وأفضلها في فئتها مثل PET- MR, PET-CT, Da ، نظام الجراحة الروبوتية دافنشي، نظام الملاحة برينلاب، ماسح الصور المقطعية المحوسبة، نوفاليستكس، إمالة التصوير بالرنين المغنطيسي، العلاج بالأشعة فوق البنفسجية هر القائم على الكوبالت، مختبر دسا، غرفة الضغط العالي ، فيبروسكان، إندوسونوغرافي، 3 تسلا التصوير بالرنين المغناطيسي، 128 شريحة الماسح الضوئي كت لتوفير الرعاية على مستوى عالمي

 

أصبحت مستشفى أبولو أول مستشفى في الهند لتكون معتمدة من  اللجنة المشتركة الدولية (JCI) في عام 2005 تقف شاهدا على عمليات موحدة لدينا. كما أصبحنا أول مستشفى يعاد اعتماده في عامي 2008 و 2011. ولديه مختبرات سريرية معتمدة من نبل وبنك الدم.

 

عدد قليل من السمات البارزة هي:

  • 52 تخصص تحت سقف واحد
  • المستشفى الأول في الهند لأداء زراعة الكبد للأطفال في عام 1998 واحدة من أكثر ازدحاما برنامج زراعة الكلى والكبد في البلاد،
  • الحد الأقصى لعدد أسرة العناية المركزة في مستشفى خاص في الهند
  • مختبر نابل المعتمد،
  • أطباء ذوو خبرة وخبرة في علوم القلب) أمراض القلب وجراحة القلب والصدر (والعلوم العصبية) طب األعصاب والجراحة العصبية (،
  • أكبر مختبر النوم في آسيا
  • واحدة من أكبر وحدات غسيل الكلى في الهند
  • معهد أبولو للسرطان هو مركز شامل لعلاج السرطان مع إدارة السرطانات كنهج متعدد التخصصات متضافر بما في ذلك مركز الأورام الإشعاعي الأكثر تقدما مع نوفاليستكس، كليناسيكس و هر-براشيثرابي
  • 6 سرير مخصص وحدة زرع نخاع العظام مع ممارسات صارمة لمكافحة العدوى
  • أحدث وأفضل التقنيات الطبية في فئة مثل بيت-مر، بيت-كت، نظام دافنشي الجراحة الروبوتية، نظام الملاحة برينلاب، ماسح الصور المقطعية المحمولة، نوفاليستكس، إمالة التصوير بالرنين المغناطيسي، الكوبالت مقرها هر العلاج الإشعاعي، مختبر دسا، غرفة الضغط العالي، فيبروسكان ، إندوسونوغرافي، 3 تسلا التصوير بالرنين المغناطيسي، 128 شريحة كت الماسح الضوئي وغيرها الكثير تستخدم لتوفير الرعاية من الطراز العالمي

في عام 2014، حصلت المستشفى جسي إعادة اعتمادها على التوالي للمرة الرابعة مما يجعلها أول مستشفى للقيام بذلك في البلاد. ومما لا شك فيه أن المستشفى كانت رائدة في مجال صناعة الرعاية الصحية الجودة وسلامة المرضى. لديها حاليا الأهداف الدولية سلامة المرضى تنفيذها ولها بروتوكول في المنزل وضعت لتحسين سلامة المرضى المعروفة باسم كابس التهديف. كما يراقب المستشفى نتائجه ومعلماته السريرية المختلفة من خلال إيس @ 25 (أبولو إكسلنسيف إكسلنس) للبقاء على قيد الحياة وفوق أفضل المؤسسات الطبية في العالم ..