جراحة التجميل والترميم

جراحة التجميل والترميم

البلاستيك والجراحة الترميمية هو خيار هائلة للأشخاص الذين يرغبون في تعزيز مظهرهم أو إعادة جزء من الجسم أو الجلد بسبب أضرار الناجمة عن الإصابة، عيب خلقي أو السرطان. وهناك الكثير من المرضى الذين يأتون للجراحة التجميلية والترميمية في الهند لترقيع الجلد، الانف، وظيفة الثدي أو حروق. بالنسبة للنساء الذين خضعوا لإجراء استئصال الثدي بعد الكشف عن سرطان الثدي يمكن أن يذهب أيضا لإجراء زرع الثدي. عملية تجميل الأنف يمكن تحسين مظهر الأنف، وراسخة وبأسعار معقولة نظرا لانخفاض تكلفة تجميل الأنف في الهند. يمكن أن يحرق الناجين الاستفادة من إجراءات ترقيع الجلد. على الرغم من الجراحة التجميلية أو الجمالية هو نوع المعروفة الجراحة التجميلية، ومعظم جراحات التجميل ليست تجميلية، وتشمل الجراحة التجميلية العديد من أنواع ofreconstructive الجراحة، جراحة اليد، جراحة وعلاج الحروق.

ترقيع الجلد

في جراحة التجميل، ونقل أنسجة الجلد (ترقيع الجلد) هو شائع جدا procedure.A الكسب غير المشروع الجلد هو جزيرة من الأدمة والبشرة التي تم ازالتها جراحيا من موقع الجهة المانحة، يتم نقل إمدادات الدم، وتعتمد على الموقع متلق . يمكن اتخاذها ترقيع الجلد من المتلقي أو الجهات المانحة:

  • يتم أخذ طعم ذاتي من المستلم. إذا تغيب أو ناقصة من الأنسجة الطبيعية، يمكن أن تكون بدائل أوراق مثقف الخلايا الظهارية في المختبر أو المركبات الاصطناعية، مثل انتيغرا، التي تتكون من السيليكون والكولاجين البقري وتر مع الجليكوزامينوجليكان.
  • تؤخذ المغايرة من متبرع من نفس النوع.
  • تؤخذ Xenografts من متبرع من مختلف الأنواع.

جراحة الترميمية

يتم إجراء الجراحة التجميلية الترميمية لتصحيح العاهات الوظيفية الناجمة عن الحروق. الإصابات مثل كسور العظام في الوجه وفواصل. التشوهات الخلقية، مثل شق الحنك أو الشفاه المشقوقة. تشوهات النمو.العدوى والمرض؛ والسرطان أو الأورام. عادة ما يتم إجراء الجراحة التجميلية الترميمية لتحسين وظيفة، ولكن يمكن القيام به لتقريب مظهر طبيعي.

الإجراءات الترميمية الأكثر شيوعا هي إزالة الورم، وإصلاح تهتك، وإصلاح ندبة، جراحة اليد، ورأب تصغير الثدي. وفقا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ارتفع عدد تخفيضات الثدي الترميمية للنساء في عام 2007 بنسبة 2 في المائة عن العام السابق. زاد تصغير الثدي لدى الرجال أيضا في عام 2007 بنسبة 7 في المئة. وتشمل بعض العمليات الجراحية الترميمية المشتركة الأخرى اعادة بناء الثدي بعد استئصال الثدي، الشفة المشقوقة والحنك جراحة، جراحة انكماش للناجين من الحرق، وخلق الأذن الخارجية الجديدة عند واحد غائب خلقيا.

 

حرق جراحة

وحروق شديدة يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل مثل محدودية الحركة، وفقدان الإحساس أو لا تبدو الجمالي. جراحة الحروق يتم في مرحلتين. جراحة الحروق الحادة هو العلاج مباشرة بعد الحرق. تستغرق الجراحة الترميمية مكان الحرق بعد أن تلتئم الجروح الحروق. إذا كان الحرق الشديد، وتحتاج الأنسجة الميتة إلى إزالتها قبل أن يتم تنفيذ الإجراء الترميمية. بعض التقنيات الشائعة المستخدمة لعلاج الحروق هي ترقيع الجلد، وتوسيع الأنسجة وإجراء رفرف مجانا.

جراحة القحفي

وتنقسم جراحة القحفي جراحة القحفي في الأطفال والبالغين. القحفي جراحة الأطفال يدور معظمها حول علاج التشوهات الخلقية في الهيكل العظمي والأنسجة الرخوة القحفي، مثل الشفة المشقوقة والحنك، تعظم الدروز الباكر، والكسور للأطفال. صفقات جراحة القحفي الكبار في الغالب مع الكسور والعمليات الجراحية الثانوية (مثل إعادة الإعمار المداري) جنبا إلى جنب مع الجراحة التقويمية. جراحة القحفي هو جزء مهم من جميع برامج التدريب جراحة التجميل، مزيد من التدريب وsubspecialisation يتم الحصول عليها عن طريق زمالة القحفي.

جراحة اليد

ويساور جراحة اليد مع الإصابات الحادة والأمراض المزمنة اليد والمعصم، وتصحيح التشوهات الخلقية في الأطراف العليا، ومشاكل في الأعصاب الطرفية (مثل إصابات الضفيرة العضدية أو متلازمة النفق الرسغي). جراحة اليد هو جزء مهم من التدريب في جراحة التجميل، وكذلك المجهرية، وهو أمر ضروري لإعادة زراعة وبتر الطرف. يمارس مجال جراحة اليد أيضا من قبل جراحي العظام والجراحين العامين (انظر جراح اليد). تشكيل ندبا بعد الجراحة يمكن أن يكون مشكلة من ناحية دقيقة، مما تسبب في فقدان البراعة وأرقام ظيفة إذا كانت شديدة بما فيه الكفاية.

أطفال

كثيرا ما يواجه الأطفال القضايا الطبية المختلفة جدا من تجارب مريض الكبار. من الأفضل معالجة العديد من العيوب الخلقية أو متلازمات الحالية عند الولادة في سن الطفولة، وجراحي التجميل أطفال متخصص في علاج هذه الحالات لدى الأطفال. شروط التعامل عادة من قبل جراحي التجميل طب الأطفال وتشمل الشذوذ القحفي، الشفة المشقوقة والحنك وتشوهات اليد الخلقية.

طلب رأيا‎