السياحة العلاجية في الهند

برزت الهند كمركز للسياحة العلاجية و أصبحت مرجعة للمرضى الأجانت و يتوجهون إليها لغرض السياحة العلاجية من جميع أنحاء العالم. خاصة من الدول الغربية والدول الخليجية، من العراق و اليمن والشام و مصر والمملكة السعودية العربية و غيرها.  و تقدم الهند التسهيلات الطبية من الدرجة العالمية ، مقارنة من الدول الغربية. هناك مستشفيات معتمدة من المنظمات العالمية مثل منظمة JCI  (الهيئة الدولية المشتركة لجودة الرعاية الصحية) وبعضها معتمدة من منظمة قومية شكلها وزارة الصحة الهندية مثلا NABH (المجلس القومي لاعتماد المستشفيات ومقدمي خدمات الرعاية الصحية). قد حصلت مستشفيات الهند اعتماد المرضى وأصبحت رزما للنجاح، والعلاج في الهند أصبح خيارا مفضلا والهند هي بلاد ملائمة لغرض السياحة العلاجية .

لماذا الهند 

بحت الهند وجهة مفضلة لدى العالم كله لغرض السياحة العلاجية ، و هي تلعب دورا هاما في هذا المجال،  هناك العديد من المزايا للذهاب الى الهند لتلقي العلاج. وبعض مزايا السياحة العلاجية لتلقي العلاج هي:

فوائد الذهاب الى الهند لغرض السياحة العلاجية

1) هناك الأسعار ميسورة جدا: من أهم فوائد السياحة العلاجية في الهند هي تكاليف العلاج. فتكاليف العلاج في الهند أقل من 60-80٪ على الأقل، بالمقارنة مع الإجراءات المماثلة في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة، تايلاند وسنغافورة وغيرها لأجل ذلك أصبحت  مستشفيات الهند مفضلة لغرض السياحة العلاجية.

2) التسهيلات الطبية المعتمدة دوليا، واستخدام أحدث التقنيات، والأطباء المؤهلون تاهيلا عالميا وموظفو الدعم المتقنون والمثقفون.

3) العملية بغير انتظار: الهند، بسبب وفرة من المستشفيات المعتمدة والأطباء المؤهلين، وتقدم العلاج الفوري بدون الانتظار. العلاجات تبدأ بعد وصول المرضى إلى الهند،  بسبب هذه، كل يفضلون الهند لغرض السياحة العلاجية .

4) الأطباء المدربون دوليا: لقد حصلت الهند  على اعتماد المرضى في العالم بسبب الأطباء الماهرين والمتقنين ومعظمهم مدربون دوليا وإنهم يعاملون المرضى معاملة طيبة.

5) لا يوجد هناك الحاجز اللغوي: والهند هي أكبر دولة ناطقة باللغة الإنجليزية في العالم، وجميع الأطباء وكذلك موظفو التمريض يتكلمون باللغة الإنجليزية.ولكن في شركتنا قسم للمترجمين الذي يشتمل على مجموعة من المترجمين والذين يجيدون اللغة العربية ويتكلمون العربية (المحلية والفصحى كلاهما )بكل صراحة وسلاسة. فهذا سبب آخرلغرض  السياحة العلاجية في الهند.

6) الثقافة المتنوعة والمناظر الطبيعية – الهند، من الناحية الثقافية، الأمة الأكثر تنوعا في العالم، ويقدم السياح من جميع أنحاء العالم لدينا تجربة لا تنسى، هذه هي مزية مهمة لغرض السياحة العلاجية.

7)   خيارات لغرفة خاصة، المترجم الخاص ، الطباخ الخاص، الموظفون المتفانون أثناء إقامتك والعديد من الخدمات حسب الطلب .

الميزات الرئيسية في سبيل السياحة العلاجية في الهند

  • 100٪ جدير بالثقة
  • خدمات الرعاية الصحية ذات جودة عالية بتكلفة منخفضة
  • منتخب الخبراء من الأطباء المهنية
  • الرعاية الصحية الراقية والمرافق الطبية

هذه المميزات الرئيسية تجذب السائحين إلى الهند لغرض السياحة العلاجية.

  الخدمات الطبية الأكثر شهرة التي تقدم الهند وكجزء من مزايا السياحة الطبية. هذه العلاجات هي –

  • علاج الأسنان : وتشتمل علاج الأسنان على التشخيص والعلاج للأسنان و اللثة والفم بأكمله.
  • عمليات التجميل : بعض العمليات التجميلية الأكثر شيوعا التي تجرى في الهند هي عمليات تجميل الأنف، تكبير الثدي/ تخفيض أو المعتوه وشد البطن، تجميل، تثدي (تصغير الثدي الذكور) الخ. هذه العمليات تجذب العالم إلى الهند لغرض السياحة العلاجية في الهند.
  • جراحة العظام : بسبب الكثير من العوامل مثل العمر، وعدم كفاية الوجبات الغذائية الكثير من التغييرات تظهر في الجهاز العضلي الهيكلي، كل هذه تسبب إلى الاضطرابات في العضلات والمفاصل والأربطة تسمى هذه بشكل جماعي جراحة العظام.
  • الأورام / علاج السرطان : جميع أقسام السرطان يمكن علاجها, السرطان الأكثر شهرة هي سرطان الجلد، سرطان الكبد, سرطان الرحم, سرطان الدم. سرطان الثدي الخ
  • العناية القلبية / علاج القلب : أمراض القلوب هي أكثر انتشارا في العالم علاجها في الهند ممكن وميسورة.علاج السرطان في الهند يمكن بأسعار ميسورة جدا لأجل ذالك يتوجه المرضى إلى الهند لغرض السياحة العلاجية.
  • السمنة / علاج السمنة :  أصبحت السمنة مشكلة عالمية علاجها في الهند ممكن جدا بأسعار ميسورة جدا خاصة علاج شد البطن.
  • طب العيون / العناية بالعيون : جميع أقسام أمراض العيون خطير جدا، يمكن علاجها في الهند .
  • جراحة المخ والأعصاب :من أهم أمراض المخ ،هي ورم الدماغ، السكتة الدماغية، الصرع.
  • زرع نخاع القلب / الرئة / العظام : هذه الأمراض ممكن وميسورة جدا في لهند
  • أمراض النساء : من أهم أمراض النساء هي إزالة الرحم، كيس المبيض، تنظير البطن عن العقم.
  • جراحة العمود الفقري : هذه الأمراض هي الثقب, الانصهار في العمود الفقري، استئصال العصعص.

هذه العلاجات متوفرة في الهند بأسعار ميسورة معقولة جدا، مقارنة من  الدول الغربية للذين يتوجهون إليها لغرض السياحة العلاجية.

لماذا ينبغي للمرء أن يختار  شركة ريجيو إنديا ميديتو، كدليل  السياحة العلاجية في الهند؟

1) الكفاءة المهنية: تديرها مجموعة المهنيين من مختلف الصناعات مثل المستشفيات والمراكز الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، والضيافة، السياحة والسفر، ولديهم خبرة طويلة في مجال السياحة العلاجية.

2)  شركة ريجيو إنديا ميديتور منظمة رائدة لتسهيل السياحة العلاجية في الهند.وهي مصدقة من ISO 900:2008  (منظمة المعيار الدولية) و تجتهد للحصول على رضا المرضى والسائحين و تقدم الخدمات الجليلة و تبذل المساعي لتكميل توقعاتهم . وتعمل الشركة من مدينة دلهي وهي عاصمة الهند ومركز للمستشفيات المعتمدة .

3)   رجيو إنديا ميديتور  هي منظمة تتركز على المريض و تعني به  وتعمل في مصلحة المرضى سواء من حيث قيود الميزانية وتفضيلات أخرى.

4)  اللغة ليست حاجزة : مسؤولو شركة ريجيو إنديا ميديتور يجيدون اللغة الإنجليزية و العربية ويمكن التواصل بشكل فعال مع جميع المرضى الناطقة باللغة الإنجليزية والعربية. لدينا أيضا جماعة المترجمين الذين على دراية جيدة مع اللغات مثل العربية والفارسية والروسية والألمانية الخ. هذه هي ميزة خاصة في مجال السياحة العلاجية في الهند.

5) الاستشارة الطبية :         شركتنا ريجيو إنديا ميديتور تعاون المرضى على الاستشارة الطبية من الأطباء الماهرين في المستشفيات المعتمدة عالمية.

6) مساعدة التأشيرة : يمكننا مساعدة المرضى للحصول على تأشيرة الطبية  عن طريق تقديم رسالة الدعوة، أو من أي طريق آخر ، إذا كان المريض يرغب أن يأتي إلى الهند للسفر الطبي

هذه الخدمات وغيرها توفر شركتنا ريجيو إنديا ميديتور مجانا للسائحين الذين يأتون إلي الهند غرض السياحة العلاجية.

السياحة العلاجية

ربما يعجبك أيضا...