الزراعة الفورية في افضل عيادة الاسنان في الهند

الزراعة الفورية في افضل عيادة الاسنان في الهندفقدان الاسنان يعتبر  من المشاكل الخطيرة التي يتواجها الاسنان ويحتاج زراعة الاسنان، فقدان الانسان يصير بسسب السوسه او بسبب ضعف العظم في اللثة و فقدانها قصور في وظيفة الفم وعدم قدرته على أداء مهامه من تقطيع الطعام لقطع صغيرة وطحنها ليتم بلعها وأرسالها بسهولة للمري ومن ثم المعدة، ولازم يحتاج زراعة الاسنان وهناك اثنين طريقة لزراعة الاسنان ، الاول الزراعة الفورية في مرحلتين والثاني زراعة الاسنان.

زراعة الاسنان الفورية

ما هي زراعة الاسنان الكاملة مع الزراعة الفورية ؟

زراعة الاسنان الفوريةكثير من المرضى يأتون بعد أن يفتقدون نصف او جميع اسنانهم أو يأتون بأسنان ضعيفة بشكل عام مما يزعجهم في مضغ الطعام والجمال. لمساعدة المرضى على الاستمتاع بالطعام والحفاظ على حياة صحية ، يوصي الاطباء المختصصين لهم بعملية زراعة الاسنان  فم أسنان كاملة تليها أسنان صناعية ثابتة عليها.

 

زراعة الاسنان في 3 ايامزراعة الاسنان في 3 ايام

اليوم 1: في الزيارة الأولى ، يقوم فريق الزراعة بفحص المريض سريريًا ، يتبعه OPG  اشعة الاسنان البانوراما ضروريا التي  سيتم إجراؤها للتقييم الأولي. سيتم إجراء مسح ثلاثي الأبعاد لـ CBCT ( ( اشعة رنين له مرفق OPG داخلي) إذا لزم الأمر ، للتخطيط الدقيق. سيتم عرض موضع ظاهري للزرعات للمريض في 3D CBCT SCAN ، قبل وضع اللمسات الأخيرة على خطة العلاج. كجزء من تخطيط العلاج ، سيتم شرح الأسلوب وعامل التكلفة وخيارات الأسنان الثابتة المختلفة للمريض.

اليوم الثاني: سيتم البنج الموضعي  لخلع الأسنان وبعد الخلع  ويزرع الغرسات القاعدية أيضًا مباشرة  أثناء الزيارة الثانية نفسها. تؤخذ القياس للأسنان الدائمة، في الزيارة الثانية يتم خلغ والزراعة القياس الاول للفك السفلى.

اليوم الثالث : واليوم التالي سيتم الاجراءات نفسها للفك السفلى، بعد البنج الموضعي يكون الخلع وزراعة الغرسات وياخذ القياس الاول في هذه الايام لازم للمريض ياخذ الاشياء الباردة مثلا ايسكريم والماء البارد مثل الثلج.

اليوم الرابع : الأسنان الصناعية الدائمة يتم إعدادها وتثبيتها حسب الطلب في غضون 5 أيام. وبالتالي يتم الانتهاء من الجدول الزمني لأسنان ثابتة دائمة في 5 أيام في رحلة واحدة.

في الزراعة الفورية يزرع  8 إلى 10 غرسات لاستعادة الفك العلوي و 6 إلى 8 يزرع للفك السفلي. وتشمل هذه التقنية مجموعة من عمليات الغرسات المضغوطة والزرعات القاعدية وغرسات. مع هذا المزيج ، يتلقى كل مريض مجموعة كاملة من الأسنان الثابتة ، دون إجراء أي عملية طعوم عظمية ، ورفع الجيوب أو إعادة تنظيم الأعصاب ، وهذا أيضا مع ضمان مدى الحياة.

 

ما هو المرق بين زراعة الاسنان الفورية والزراعة في مرحلتين ؟

  • الزراعة الفورية تتم الزراعة مع التركيب في زريارة واحد بدون انتظار الى 3 اشهر، هذه تقنية جديدة ومتطورة، قبل تقنية الزراعة الفورية المريض ينتظر طويل لاكمال الزراعة مع التركيب النهائي, في هذه التقنية الاجراءاتكلها يخلص في 8 ايام والمريض يقدر ياكل بدون اي ألم.

 

  • الزراعة في مرحلتين يكون العلاج في المرحلتين، المرحلة الاولى يكون خلع الاسنان وزراعة الغرسات و ممكن يكون زراعة العظم يعني ترقيع العظام وبعد يوم ياخذ القياس للتركيب الموقت واليوم الثالي او بعد يومين يركب التركيب الموقت. وهذه الاجراءات ياخذ تقريبا 8 ايام في الهند، بعد 3 شهور تقريبا المريض يرجع الهند للتركيب النهائ وهذا ياخذ تقريبا 8 ايام حسب الحالة.

 

فوائد زراعة الاسنان الكاملة للفكين

  • عدد أقل من زراعة الأسنان المطلوبة
  • استبدال كل الأسنان دفعة واحدة
  • تحسين جودة العظام
  • دعم جهاز دائم للأطراف الصناعية
  • استفد من العظم الأفضل المتاح
  • الزراعة في اقل وقت مطلوب
  • أرخص من الزراعة في مرحلتين
  • الزراعة بدون الجراحة يعني بدون فتح اللثة
  • اقل تعب من المصاريف السكن المواصلات
  • بدون انتظار طويل الزراعة التركيب مباشرة

 

لماذا الزراعة الفورية

لماذا الزراعة الفوريةالزراعة الفورية يكون اسرع واقل تعب من المرحلتين، المريض يحصل على الاسنان في 5 ايام ويقدر يأكل والزراعة في مرحلتين في تعب مرحلتين، ما يحتاج المريض يرجع الهند مرة اخرى ويرتاج من شغل الاسنان، والعلاج يكون مضمون والضمان مدى الحياة.

 

كيف يتم الزراعة الفورية مع خلع الاسنان ؟

قبل عملية الزراعة الفوري ، المرضى بحاجة الى استخراج المقبس لاستخلاص للشفاء قبل وضع أي غرسة في المساحة المتوفرة. تستغرق عملية الشفاء هذه من عشرة إلى اثني عشر أسبوعًا تقريبًا ، ولكن بفضل مجال طب الأسنان التصالحي المستمر باستمرار ، فإن الانتظار حتى يشفى موقع الشفط لم يعد ضروريًا في بعض الحالات. عظم الأسنان مبرمج بشكل طبيعي لملء مقبس استخراج ، لذلك بوضع الزراعة مباشرة بعد الاستخراج ، يتم تثبيت الزرعة في نفس الوقت مع العظم وشفاءها في المقبس من عملية الشفاء الطبيعية هذه.

 

من هو أفضل مرشح للزراعة الفورية  ؟

المرشحون المثاليون لنهج الزراعة الفوري لاستخراج الأسنان وزراعة الأسنان هم المرضى الذين لا يحتاجون إلى خلع الأسنان والاسنان طائحة من قبل، ولكن العظم المحيط به لا يتأثر بشكل مفرط بالعدوى أو بفقد شديد للعظام. يمكن أن تتأهل الأسنان الفردية أو الأسنان المتعددة التي تحتاج إلى استخراج. غالبًا ما يأتي المرضى في موعد مع أسنان فضفاضة ويخرجون بابتسامة ثابتة وجميلة دون ارتداء أطقم الأسنان. خلال زيارتك لطب الأسنان ، تحدث إلى دكتور اسنان عن إجراء عملية الزرع الفوري والزرع الفوري لمعرفة ما إذا كانت حالة أسنانك مؤهلة كمرشح لهذا العلاج المريح والأقل تدخلاً والأكثر فاعلية.

 

هل أنت مرشح للزراعة الفورية الكامل ؟

يجب أن يكون لديك لثة صحية.

الأفراد الذين لديهم كثافة عظام فك كافية لدعم زراعة الأسنان

بعد الحصول على غرسات كاملة الفم ، ستحتاج إلى الحفاظ على نظافة الأسنان. على هذا النحو ، فهم جيد للمرشحين وقبول هذا

 

ممكن تشوف بعض من الحالات التي تم علاجها في العيادة في نيودلهي العاصمة

الحالة 1

الزراعة الفورية في افضل عيادة الاسنان في الهند

 

 

 

الحالة 2

الزراعة الفورية في افضل عيادة الاسنان في الهند

 

 

الحالة 3

الزراعة الفورية في افضل عيادة الاسنان في الهند

لمشاهد مزيد الفيديوهات والصور ممكن تزور  

 

لمزيد من المعلومات ممكن الاتصال بنا عبر الواتساب :   00919650794394

الاتصال عبر الايميل : support@medicaltourismforarabs.com

الاتصال عبر الموقع :  www.medicaltourismforarabs.com

 

ربما يعجبك أيضا...