الدكتور فيشال غوبتا

 تقويم الأسنان، زراعة الأسنان الدكتور فيشال غوبتا - افضل طبيب الأسنان في نيو دلهي - زراعة الأسنان

 

مستشار كبير

BDS، MDS (الميدالية الذهبية)، MOrthRCS (EDIN)، هيئة النزاهة (مانيبال)

تخرج الدكتور فيشال غوبتا مع مرتبة الشرف من جامعة بيون في عام 1999. وحصل على درجة الماجستير في تقويم الأسنان والفم و الوجه جراحة العظام مع أعلى الأوسمة في الدراسات العليا، كما تم منح ميدالية ذهبية والمحكوم أفضل طالب المنتهية ولايته في جامعة راجيف غاندي لل علوم صحية. وبعد هذه الكلية الملكية للجراحين، ادنبره، اعترف موهبته في تقويم الأسنان ومنح مطمعا M أورثو RCS fellowship.Dr فيشال غوبتا ينتمي إلى خلفية الدفاع وفعلت تعليمه من المدرسة الرسمية للجيش، أكرة الذي ساعده كثيرا في بناء حتى شخصية قوية والتي personality.He حياته المهنية في عام 2002 وارتبط على نطاق واسع مع PadmabhushanDr أنيل كولي في NewDelhi كمستشار أخصائي تقويم الأسنان والأسنان الجراح. خلال سنواته الأولى من الممارسة، أدرك الدكتور غوبتا الحلقة المفقودة في طب الأسنان كونها الوعي في ما يخص إعادة تأهيل الفم الكامل مما أدى إلى ظهور IMPLANTS.Dr فيشال هو واحد من أول تقويم الأسنان القليلة في الهند لتحقيق زمالة Implantologyfrom الأسنان ل كلية الريادة في جراحة الأسنان، مانيبال الذي أعطاه الأجنحة ومعرفة أكبر في ما يخص للمساعدة في استعادة صحة الأسنان كاملة والرفاهية في مرضاه المحترم.

تم الدكتور فيشال غوبتا يرأس قسم طب الأسنان في المستشفيات الرائدة في دلهي وهي فورتيس مرافقة القلب ومعهد البحوث وPRIMUS مستشفى منذ عام 2008 حتى الآن، ويزور أيضا العديد من المستشفيات الأخرى ويتمتع بسمعة طيبة باعتبارها تقويم الأسنان استشاري أول وفي زراعة وهي MEDANTA THE MEDICITY ، APOLLO مستشفى، مجموعة مترو المستشفيات، VIMHANS مستشفى.

ومن المسلم DrGupta ومحترم بين أقرانه في عالم طب الأسنان لمعرفته الكبيرة والمواهب، وقال انه تم توجيه الدعوة في العديد من المؤتمرات على المنصة الدولية لتمثيل الهند لتعلم التقنيات الجديدة والاختراعات في مجال تقويم الأسنان مثل [إينفيسلين من لوس انجليس في عام 2008 وADVANCED اللغات INCOGNITO نظام من كوريا الجنوبية في عام 2010 وتقدم إينفيسلين] من نيويورك 2015.

في عام 2014، دعي ليكون على هيئة تحرير تقويم الأسنان والفم و الوجه جراحة العظام للجمعية الدولية لأبحاث طب الأسنان، الولايات المتحدة الأمريكية لتمثيل الهند للبحوث يجري في نفس المجال. في ديسمبر 2014 أيضا منحت انه مع الزمالة من الكلية الدولية لأطباء الأسنان.

ويرتبط الدكتور فيشال غوبتا أيضا مع الكثير من المؤسسات والمنظمات الخيرية. في عام 2013، وكان عضوا في madethe المرموقة مكفوفين الإغاثة جمعية نيودلهي وظلت تشارك بنشاط في جميع المخيمات الأسنان وعلاج الأسنان الروتينية أنواع من مدرسة المكفوفين. الدكتور غوبتا أيضا ينطوي بحماسة مع الحفاظ على عموم السكان على علم واطلاع مع أساسيات والأحدث في مجال طب الأسنان على التوالي من خلال الاستفادة من وسائل الإعلام عبر المقالات الصحفية والمقابلات في التلفزيون والإذاعة وما إلى ذلك، وقال انه كخبير الأسنان في مجال تحول الأسنان عبر التلفزيون حيث في انه قد تغير حياة الفقراء كثير من الناس، المهملة اجتماعيا الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة العلاج في المعرض “ترتيبات المتطرفة” الذي تم بثه على شاشة التلفزيون الوطني

نظمت الدكتور فيشال غوبتا مختلف مخيمات طب الأسنان بالتعاون مع نادي روتاري لتوفير العناية بالأسنان إلى تحت متميز. وقال انه يوفر علاج الأسنان مجانية إلى Sanskriti المنظمات غير الحكومية الدولية مسمى. انه يرتبط أيضا مع المنظمات غير الحكومية في هيماشال براديش، وتعمل على نشر الوعي وعلاج الأسنان بين قسم الفقيرة من المجتمع.